محلي

المباشرة بتفعيل نظام الدليل الالكتروني لدورة معرض بغداد الدولي القادمة

NBS نيوز 
أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة المباشرة بتفعيل نظام الدليل الالكتروني لدورة معرض بغداد الدولي القادمة .
أكد ذلك المهندس عادل المسعودي مدير عام الشركة واضاف ان تفعيل هذا النظام يأتي في إطار الاجراءات التي تقوم بها الشركة لاقامة الدورة الـ43 لمعرض بغداد الدولي وهذا النظام يعتبر بمثابة منظومة الكترونية متخصصة بادارة وتنظيم المعارض كما كان معمول به في الدورة السابقة.
وأوضح المسعودي ان هذه الخطوة التي اعتمدتها الشركة تساهم في توفير خدمات متكاملة ومتميزة للمشاركين والزوار باستخدام التكنولوجيا الحديثة كون الشركة هي الجهة المنظمة للدورة .
مبيناً ان هذا النظام يسهل من عملية المشاركة في الدورة من خلال توفير الحجز الالكتروني والاستمارة الالكترونية واتاحة امكانية القيام بكافة اجراءات المشاركة ومتابعتها عبر موقع النظام الالكتروني ، اضافة الى ان الجهات المشاركة سيوفر النظام عليها عناء المراجعة فضلا عن اختصار الوقت اللازم لذلك.
موضحاً أن الهدف من تفعيل هذا النظام هو تكوين قاعدة بيانات متكاملة عن طبيعة وحجم المشاركة في الدورة من خلال خارطة الكترونية نستطيع من خلالها معرفة الدول والجهات المشاركة ومواقع الاجنحة وكافة المعلومات المتعلقة بها.

Hits: 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى