رياضة

المصري محمد يوسف يحدد المنهاج التدريبي لكرة الشرطة للموسم الجديد

NBS نيوز
وصل المدير الفني لكرة الشرطة, المصري, محمد يوسف, الى العاصمة المصرية القاهرة على ان يكون موعد عودته الى العاصمة بغداد في الاول من شهر اب لتطبيق مفردات المنهاج التدريبي الخاص بفترة الإعداد للموسم المقبل.
وقال المدير الفني لكرة الشرطة محمد يوسف: ستنطلق فترة الاعداد في الاول من شهر اب ولمدة عشرون يوماً في العاصمة بغداد, على ان نشد الرحال للدخول في معسكر تدريبي سنتفق على مكان اقامته بالتشاور مع مجلس ادارة النادي, حيث سنتوخى من خلاله اقامة اكبر عدد من المباريات التجريبية, لضمان خلق حالة من الانسجام, لا سيما في ظل التغير الشامل لاغلب وجوه الفريق من الموسم الماضي.
واضاف: نمتلك فكرة واسعة على كافة الاسماء التي تم استقطابها, ونحن بانتظار الاستعانة بلاعبين اخرين خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع الادارة خلال تواجدي في بغداد , على كافة الامور الخاصة بالإضافات بغية خلق فريق متجانس غير منقوص من اي مركز قد يسبب لنا اثار سلبية خلال دوري طويل سيمتد لثمانية وثلاثون اسبوعا, الى جانب مباريات الكأس.
واختتم حديثه قائلاً: تم حسم بشكل نهائي كافة الاسماء المتواجد في الجهاز الفني لكرة الشرطة والذي سيكون بالكامل من جمهورية مصر العربية عدى الجهاز الادار الذي سيكون عراقي, حيث سيتم الاعلان عنه بشكل رسمي من قبل مجلس ادارة النادي بالاسماء والصفات.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى