محلي

مواطنون في كربلاء: اصحاب المولدات الاهلية يمارسون ارهاباً ضدنا والحكومة تلتزم جانب الصمت 

Nbs  نيوز
وصف مواطنون في كربلاء، الاحد، ممارسات اصحاب المولدات الاهلية بأنه نوع من انواع الارهاب بحقهم، موضحين عجز الحكومة المحلية عن ردعهم وفرض القانون.
وقال المواطن احمد الحسيني ، ان "اغلب اصحاب المولدات الاهلية لا يلتزمون بتعليمات الحكومة المحلية"، مبيناً ان "الحكومة المحلية ملتزمة جانب الصمت حول هذه التجاوزات".
من جانبه قال المواطن خليل الحسناوي، ان "اصحاب المولدات الاهلية، يمارسون ارهاباً من نوع آخر بحق المواطنين، بعدم تنفيذهم لتعليمات الحكومة المحلية، والتزامهم بمواعيد التشغيل المقررة رسمياً"، مؤكداً، "عجز الحكومة المحلية عن ردعهم وفرض القانون".

وطالب الحسناوي الحكومة المحلية، "بمراقبة ومتابعة هذا الموضوع، وتعميم ارقام للابلاغ عن التجاوزات، ومحاسبة المخالفين من اصحاب المولدات الاهلية".

وكان رئيس لجنة الوقود والطاقة في مجلس محافظة كربلاء، رضا السيلاوي، قال في (30 حزيران 2016)، ان الحكومة المحلية الزمت اصحاب المولدات الاهلية، أن يكون التشغيل من الساعة الثانية عشر ظهراً لغاية الرابعة فجراً، ومن يخالف ذلك سيتعرض الى المسائلة القانونية.

يشار الى ان محافظة كربلاء تشهد ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة خلال شهر رمضان / تموز الجاري، تصل الى 48 درجة مئوية، مما يؤدي الى ارتفاع الطلب على كمية استهلاك الطاقة الكهربائية، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة قطوعات ولساعات طويلة خلال اليوم. 

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى