محلي

الاسدي يزور عشيرة الصجيرات / قبيلة السراي

Nbs  نيوز
زار الامين للحركة الاسلامية في العراق ، الناطق الرسمي لتحالف الفتح ، النائب احمد الاسدي الاحد 1 / 4 / 2018 ، عشيرة الصجيرات / قبيلة السراي في منطقة الشاعورة ببغداد .
وكان في استقبال الاسدي عدد من شيوخ ووجهاء وابناء عشيرة الصجيرات ، وتحدث الاسدي خلال اللقاء عن دور العشائر العراقية على مر التاريخ في نصرة الوطن والمرجعية الدينية واستعدادهم للدفاع عن المقدسات .
كما عرج في جانب آخر من حديثه على ضرورة المشاركة الفاعلة  في الانتخابات والحث عليها وتثقيف الناس على ممارسة حقهم الديمقراطي للمشاركة والتصويت للاشخاص القادرين على خدمة المواطن بما يتناسب مع تضحياته ودفاعه المقدس عن البلاد ، معتبرا ان العزوف عن المشاركة في الانتخابات حالة غير صحية في الوقت الذي يتعرض فيه البلد لمختلف التحديات ، مشددا على ان التغيير السياسي يبدأ من صناديق الاقتراع ومن ساحة الثورة البنفسجية .
كما دعا الاسدي ابناء العشائر العراقية الى تحمل مسؤوليتهم تجاه ذلك وتحويل يوم التصويت الى عرس انتخابي وانطلاقة للتغيير السياسي واخراج البلاد من واقع الفساد المالي والاداري الذي لحق به خلال السنوات الماضية .
من جانبهم ثمن ابناء عشيرة الصجيرات دور الاسدي في تواصله مع ابناء العشائر العراقية ومختلف شرائح المجتمع ، ودوره الكبير في مطالباته المتواصلة بحقوق ابناء الحشد الشعبي وأنصافهم بما يتناسب وتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات .

Hits: 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى