محلي

الكناني في ذكرى استشهاد جاسم شبر: دماء الشهداء ستزدهر دولة عادلة وسماء صافية

النبأ الصادق/ محلي
اصدر نائب الامين العام للحركة الاسلامية في العراق ابو زيد الكناني بيانا بمناسبة الذكرى الرابعة لاستشهاد الشهيد القائد جاسم شبر، مؤكدا "في الذكرى السنوية الرابعة لشهادة القائد الميداني السيد جاسم شبر تكبر المسؤوليات الجسام وتتوهج النفوس على وقع التحدي ويظهر في الافق نسر رسولي اهدته سماء التضحيات لنا قائدا في زمن الشدة وزعيما في زمن الردة وقائدا في مرحلة انظمة التكفير المستبدة"، مبينا "في الذكرى الرابعة لشهادة السيد جاسم شبر نزداد يقينا ان دماء الشهداء ستزدهر دولة شامخة عادلة وسماء صافية من غير سوء وارضا لاتطأها الا اقدام الفرسان". وفيما يلي نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون "..
يا ابناء الحركة الاسلامية في العراق..
يافرسان ابي زينب الخالصي ومجاهدي الثورة الاسلامية..
يامن قارعتم دكتاتورية واستبداد البعث ووقفتم كالجبال الرواسي في اهوار العراق وحولتم الحلم الى حقيقة والحقيقة الى ثورة شعبية شاملة فتواصل الدم مع الدم والبندقية مع الثار والمقاومة مع مشروعها برجاله وثقافته ونهجه ووجوه شهدائه فكانت سيوفكم تملأ الساحات وبنادقكم في كل الاتجاهات.. من بغداد الى سبايكر ومن صلاح الدين الى جبال مكحول ومن ابي زينب والفهداوي الى سيد جاسم شبر وكأن الارض جبل من الغضب حين تشتبك راياتنا وتنطلق اصواتنا كهدير البرق وعاصف الثورة في زمن التحدي وتحمل المسوؤليات الجسام .
في زمن التحدي والجسام من المسؤوليات يظهر جيل جديد من القادة الفرسان يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويُقتلون ويدفعون الاذى عن شعبهم وامتهم وترابه الوطني ويغسلون بدمائهم المحمدية النازلة من طهر السلالات النبوية تراب العراق ويتحول التحرير الى تطهير والهمة الى وطن من الحشود المجاهدة .
في الذكرى السنوية الرابعة لشهادة القائد الميداني السيد جاسم شبر تكبر المسؤوليات الجسام وتتوهج النفوس على وقع التحدي ويظهر في الافق نسر رسولي اهدته سماء التضحيات لنا قائدا في زمن الشدة وزعيما في زمن الردة وقائدا في مرحلة انظمة التكفير المستبدة فكان العدد والعدة وشاخص النور الذي يتحدث بلسان الساتر ومحور المقاومة قبل ان يتحدث بلسانه عن مهمات الحشد الشعبي ومسؤولياته التاريخية وواجباته الوطنية وخضوعه المطلق لسيد الحشد وفتوى الجهاد الكفائي.
في الذكرى الرابعة لشهادة السيد جاسم شبر نزداد يقينا ان دماء الشهداء ستزدهر دولة شامخة عادلة وسماءا صافية من غير سوء وارضا لاتطأها الا اقدام الفرسان .
رحم الله القائد شبر وكل القادة المجاهدين بالذكرى الرابعة لشهادته الرائعة .
ابو زيد الكناني
نائب الامين العام للحركة الاسلامية في العراق

Hits: 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى