رياضةعاجل

اليوم .. منتخبنا الاولمبي يواجه الكويت في مباراة مصيرية

النبأ الصادق الاخبارية
يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره الكويتي في استاد جابر أحمد الدولي، الذي يستضيف قمة مواجهات المجموعة السادسة التي ستحدد صاحب البطاقة الأولى المؤهلة للتصفيات النهائية المؤدية إلى أولمبياد باريس 2024، ويسبق هذه المباراة لقاء منتخبي مكاو وتيمور الشرقية اللذين فقدا فرصة المنافسة بعد أن تعرضا إلى خسارتين كبيرتين من منتخبي العراق والكويت.
وتعد مواجهة اليوم صعبة على كلا المنتخبين، بيد أن أولمبينا سيلعب بخياري الفوز والتعادل أمام صاحب الأرض والجمهور الذي سيسعى إلى بذل مزيد من الجهد من أجل الفوز فقط لانتزاع بطاقة التأهل عن هذه المجموعة.
وأنهى المنتخبان يوم أمس تحضيراتهما لمباراة اليوم المهمة، عبر وحدة تدريبية تم التركيز فيها على مفاتيح اللعب ونقاط الضعف التي يعاني منها دفاع الأزرق الكويتي، وكذلك معالجة بعض السلبيات والتأكيد على عدد من الأساليب التكتيكية التي تتناسب مع لعب المنافس.
مدرب منتخبنا راضي شنيشل قال في مؤتمره الصحفي: أجد اللعب في المجموعات أصعب من المنافسات في النهائيات لأسباب ترتبط بالحسابات المعقدة للتأهل بعد حذف نتائج صاحب المركز الرابع الذي يؤثر كثيرا، مبينا أن المنتخبات تواجه ظروفا صعبة جدا في الكويت نتيجة الحرارة العالية والرطوبة.
وأكد شنيشل في ختام حديثه: لدينا المعلومات الإحصائية والفنية الكاملة لوضع النهج الفني المناسب للمباراة.

Hits: 260

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى