رياضة

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز القوة الجويّة

NBS نيوز
هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي القوة الجوية بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يترجم المكانة المرموقة للفريق العراقي على الساحة الكروية القارية.
وتوج فريق القوة الجوية بطلاً لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2016 بعد فوزه بهدف نظيف، على فريق بنجالورو الهندي في المباراة النهائية التي جرت مساء يوم أمس (السبت) على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح آل خليفة في تصريحات صحفية عقب المباراة النهائية للمسابقة أن فوز فريق القوة الجوية يعكس روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرات لاعبيه ونجح في تحقيق اللقب الأول للأندية العراقية في هذه المسابقة، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعزز النجاحات العراقية المتميزة على الساحة الآسيوية في السنوات القليلة الماضية.
ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي التحية إلى فريق بنغالوروعلى الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية، مبيناً أن الفريق كان سفيراً ناجحًا لكرة القدم الهندية ونجح في كتابة اسمه كأول فريق هندي يصل المباراة النهائية لإحدى بطولات الاتحاد الآسيوي.
وجدد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التزام الاتحاد الآسيوي بالمضي قدمًا في تطوير مسابقة كأس الاتحاد خلال السنوات المقبلة، بما ينعكس بصورة إيجابية على مستقبل اللعبة في القارة الآسيوية.
وفي ختام تصريحه أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن شكره وتقديره إلى دولة قطر ممثلةً في الاتحاد القطري لكرة القدم على جهوده المتميزة في استضافة المباراة النهائية، مشيدًا بالترتيبات التنظيمية الدقيقة التي ساهمت في إنجاح الحدث الكروي القاري وإخراجه بصورة رائعة على كافة الأصعدة.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى